0
مع عصر تكنولوجية الهواتف الذكية لا تزال البطاريات غبية وتجعل المستخدمين يقومون بشحنها كل يوم مرة أو مرتين على الأقل ، خصوصا مع تطوراستعمالنا للهواتف الذكية بشكل كبير ، وكما يعلم الجميع  فعملية شحن الهاتف تطول نوعا ما ، وهي معضلة تضاف إلى نفاذ البطارية بسرعة ، بالتالي ستحتاج بالتأكيد إلى بعض التطبيقات التي تقوم بتسريع الشحن ، وفعلا هناك الكثير منها تعمل بكفاءة وفعالية كبيرة جدا ، حيث ستشاهد فرق  كبير، وتعمل هذه التطبيقات على تعطيل في الخلفية  الأشياء التي تحول دون شحن هاتفك بسرعة ، لهذا سأقترح عليك في هذه التدوينة ثلاثة منها أكيد أنها ستفيدك كثيرا .


Super Fast Charger 5x


من التطبيقات المهمة والتي ستساعدك بالتأكيد على شحن الهاتف بسرعة ، طريقة عمله لاتحتاج منك أن تفهم التطبيق كثيرا ، حيث يكفي أن تربط  هاتفك بالشاحن ثم تفتح التطبيق وتضغط على start وهكذا سيقوم بعمله في جعل عملية الشحن أكثر سرعة من ذي قبل .
--------------------------
charger booster


يساعدك هذا التطبيق المهم أيضا في شحن الهاتف بسرعة ، ويعمل بنفس طريقة التطبيق الأول ، يكفي أن تربط هاتفك بالشاحن ثم تقوم بفتح التطبيق وستجد أيقونة start تضغط عليها وستشهد فرق كبير في مدة شحن هاتفك مقارنة بالشحن المباشر بدون استعماله.
-------------------------

Battery Charging Booster


بمجرد فتح هذا التطبيق أيضا وربط الهاتف بالشاحن ، ثم الضغط على start سيقوم مباشرة التطبيق بتسريع عملية الشحن ، وينصح به هو الآخر .


http://ift.tt/1PkSPPt

via IFTTT

Enregistrer un commentaire

 
Top