0
في الأسبوع المنصرم استعرضنا معكم قائمة بأكثر ما كان يبحث عنه العرب في جوجل خلال عام 2015 ، واليوم سنقدم لكم تقريرعن أكثر الأجهزة الالكترونية بحثا في جوجل على مستوى العالم  خلال هذا العام الذي نودعه .التقرير طبعا صدر من شركة جوجل عبر مدونتها الرسمية .
هذه هي أكثر الأجهزة الإلكترونية التي بحث عنها المستخدمون حول العالم في جوجل خلال عام 2015


iPhone 6S
لا شك ان يكون هذا الهاتف من يتصدر هذه القائمة ، نعلم جيدا قوة آبل التسويقة وكذلك مدى انتظار المستخدمين للأجهزة الصادرة من هذه الشركة ، هذا الهاتف تم الاعلان عنه في سبتمبر 2015.

Samsung Galaxy S6
المنافسة بين سامسونج وآبل مازالت مستمرة ،وهذا واضح جدا لكل متتبع لجديد التقنية والهواتف خاصة . الهاتف الجديد من شركة سامسونج هو من يحتل المرتبة الثانية في هذه القائمة . غلاكسي اس 6 تم الاعلان عنه في مارس 2015.

Apple Watch
ساعة آبل الذكية ،خلقت جدل واسع وضجة اعلامية كبيرة حتى قبل الاعلان عنها رسميا ، هذه الساعة تم تقديمها للجمهور وبكافة تفاصيلها في مؤتمر خاص في شهر مارس من هذه السنة . 

iPad Pro
قبل اطلاق هذا الجهاز كانت هناك الكثير من الشائعات حوله ، لكن في سبتمبر تم تأكيد الأمر  من قبل شركة آبل التي اعلنت عن جهاز لوحي جديد بحجم شاشة غير مسبوق (12.9 بوصة )

LG G4
شركة LG لها كذلك نصيب من هذه القائمة ، والسبب هو هاتفها الرائع LG G4  والذي اعلنت عنه في أواخر أبريل الماضي .الهاتف الجديد تم تصنيفه كأفضل الهواتف الذكية التي صدرت هذه السنة.

samsung galxy note 5
لا شك انك قمت بالبحث عن هذا الهاتف في محرك جوجل :) ، هذه التحفة الجميلة من سامسونج نال تقييمات عالية من قبل المراجعين .ويمكنك الاطلاع على تفاصيل الهاتف في مقالات سابقة في مدونة المحترف.

Samsung Galaxy J5
مرة اخرى مع سامسونج ، وهذه المرة مع هاتفها المنخفض التكلفة والذي يبدو انه لفت اليه انتباه المستخدمين حول العالم بذكره في هذه القائمة كأكثر الأجهزة بحثا في جوجل هذه السنة .

HTC One M9
هاتف اخر في هذه القائمة ، لكن هذه المرة من الشركة التايوانيةHTC  ، الهاتف الجديد One M9 يصنف كذلك ضمن افضل الهواتف الذكية التي صدرت خلال هذه السنة .

Nexus 6P
نيكزوس من بين الهواتف الذكية التي تستحق الاقتناء بكل صراحة ،هذه الهوتف مميزة جدا كما انها تأتي باخر إصدار من الاندرويد . نيكزوس P6 هو اخر الاصدارات من هذه العائلة .

Surface Pro 4
في المرتبة الاخير من هذه القائمة ، نجد الجهاز اللوحي الجديد من مايكروسوفت والتي اعلن عنه في شهر أكتوبر الماضي ، هذه الحاسوب اللوحي اتى بمواصفات قوية مع حجم أكبر .


http://ift.tt/1OxlgJo

via IFTTT

Enregistrer un commentaire

 
Top