0


تسلقت شركة شاومي الصينية سلم النجاح سريعًا خلال السنوات القليلة الماضية، فهي بكل بساطة نجحت في تحقيق المعادلة الأهم بالنسبة للمستخدم؛ منتج ذو جودة مقبولة بسعر في المتناول، حيث حققت ذلك في هواتفها الذكية والآن تُحققها في الشاشات.
فقد أعلنت الشركة مؤخرًا عن إصدار جديد من شاشة Mi TV 2 مقاس ٤٠ بوصة بدقة FHD، وتأتي بالمواصفات التقنية التالية: لوحة LED خلفية من نوع Sharp SDP X-Gen تعرض نسبة تباين ١:٥٠٠٠ وتعمل الشاشة بمعالج MStar 6A908 رباعي النواة بتقنية Cortex A9 مع رقاقة رسوميات Mali 450 M4. وذاكرة عشوائية ٢ جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي ٨ جيجابايت، وتقنية صوتيات Dolby MS12.
والجدير بالذكر أنّ شاشة شاومي Mi TV 2 تندرج ضمن فئة الشاشات الذكية حيث تعمل بنظام أندرويد ٤.٤ كيت كات مع وعد بتحديثه إلى أندرويد ٥ لاحقًا، وتدعم عرض الفيديو بالامتدادات الشهيرة MKV, MP4, MOV, TS, AVI وغيرها.
وتُخطط شاومي لإطلاق الإصدار الأصغر من Mi TV 2 مقاس ٤٠ بوصة بتاريخ ٣١ مارس بسعر ٣٢٠ دولار أمريكي تقريبًا، أي تقريبًا نصف سعر الإصدار الأصلي ذو مقاس ٤٩ بوصة والتي تُباع بسعر ٦٤٠ دولار. وحتى الآن البيع داخل الصين فقط وغير معروف متى ستبدأ شاومي بتوفيرهما للعالم، لكن من المتوقع أن تكون الهند أولى الدول التي تحصل على Mi TV 2.

Enregistrer un commentaire

 
Top